egy2week
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي


egy2week

منتدى لكل المصريين وكل من يعشق مصر وترابها
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أسس تصميم المطاعم والمقاهي
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:52 pm من طرف albatera

» الفيلم النادر Escape to Victory لن تجده في أي منتدى آخر
الجمعة فبراير 07, 2014 7:47 pm من طرف tamer shafee

يعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح (قسم الدراسات العليا) عن الدبلومات المهنية بالمركز
الأربعاء أبريل 04, 2012 5:10 pm من طرف oucu2012
يعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح (قسم الدراسات العليا) عن الدبلومات المهنية بالمركز


بشرى
لكل باحث عن …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ابي ترحيب يهز المنتدى
الجمعة سبتمبر 11, 2009 5:38 am من طرف غرك غلاك
هااااااااااي
انا عضوة جديدة ابي منكم الترحيب


تعاليق: 3
أهلين عضو جديد يريد ترحيب
الأربعاء سبتمبر 09, 2009 3:03 pm من طرف wadoud
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أ،ا أريد ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار cheers Very Happy

تعاليق: 2
هااااااااااااااااى
الإثنين يوليو 26, 2010 5:56 pm من طرف 123_samo_polo
انا عضو جديد واتمنى التواصل

تعاليق: 1
عضوه جديده ocean Heart
الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:47 am من طرف ocean Heart
انا عضوه جديده بينكم فهل من مرحب

اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع


تعاليق: 4
ممكن احلى ترحيب
الأحد سبتمبر 20, 2009 3:58 pm من طرف andr_tykr
مرحبا انا عضوة جديدة في المنتدى
ممكن احلى ترحيب ^_^


تعاليق: 2

شاطر | 
 

 محكمة القضاء الإداري تعيد زاهر إلى الرئاسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1433
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 56

مُساهمةموضوع: محكمة القضاء الإداري تعيد زاهر إلى الرئاسة    الإثنين يوليو 26, 2010 7:34 am

المحكمة الإدارية تقرر عودة سمير زاهر إلى الرئاسة
علاقة الاتحادين المصري والجزائري مرشحة للعودة إلى نقطة الصفر




قررت المحكمة الإدارية العليا عودة سمير زاهر رئيسا لاتحاد الكرة المصري، بعد الدعوى التي رفعها مطالبا خلالها بوقف تنفيذ الحكم الصادر ضده بعدم أحقيته بالتواجد في اتحاد الكرة لعدم استيفائه شروط الترشح.
وأصدرت ذات المحكمة، صباح أمس الأحد، قرارها النهائي في القضية، ما نتج عنه عودة زاهر رئيسا لاتحاد الكرة وعدم إقامة انتخابات في شهر سبتمبر المقبل، وعودة كل الأمور إلى ما كانت عليه سالفا. وكان زاهر قد ترافع لمدة ساعة ونصف الساعة أمام المحكمة بنفسه إلى أن شعر بإرهاق شديد وفضل التوجه إلى مكتبه الخاص للراحة.
وأبدى زاهر سعادته الشديدة بالقرار، حيث قال في تصريحات خاصة لصحيفة ''الدستور'' المصرية، فور صدور القرار، ''إنه انتصار لي، وحقي عاد إلي بعد فترة طويلة''.
وشدد زاهر على أنه سيتوجه، مساء الأحد المقبل، إلى ملعب القاهرة الذي سيستضيف مباراة الأهلي وحرس الحدود في كأس مصر الممتازة، لتقديم الكأس بنفسه. وتوجه هاني أبو ريدة، القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم، إلى مكتب سمير زاهر في مدينة نصر عقب صدور قرار المحكمة الإدارية، لبحث التطورات الجديدة، ما تسبب في إلغاء اجتماع لجنة البث الفضائي الذي كان مقررا انعقاده في تمام الساعة الواحدة ظهر أمس الأحد. كما لم يحضر من ممثلي الأندية سوى ماجد نجاتي، رئيس نادي إنبي، وطارق صفوان ممثلا عن نادي الاتحاد السكندري، ومحمد البنداري ممثلا عن نادي المقاولون العرب.
في نفس الوقت توجهت مجموعات كبيرة من العاملين بالاتحاد وأهالي دمياط لتهنئة زاهر في مكتبه وبيته.
هذا، وقد أحالت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في جلستها أمس، الدعوى المستعجلة التي أقامها الدكتور كمال درويش ضد المهندس حسن صقر بأحقيته في رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقريرها. علما أن درويش كان قد طالب في دعواه بأحقيته في رئاسة اتحاد الكرة المصري بعد قرار المحكمة الإدارية العليا ''في الشق المستعجل'' باستبعاد سمير زاهر من رئاسة الاتحاد، وباعتباره حاصلاً على المركز الثاني فى عدد الأصوات بعد زاهر في انتخابات اتحاد الكرة التي تم إجراؤها في نوفمبر ,2008 ولكن حصول زاهر على حكم لصالحه أمس من الدائرة نفسها بمحكمة القضاء الإداري، في الشق الموضوعي، دفع المحكمة إلى إحالة دعوى درويش إلى هيئة مفوضي الدولة.
بعد إقرار المحكمة الإدارية في مصر عودة سمير زاهر إلى رئاسة اتحاد الكرة، لا يستبعد أن تعود علاقات الاتحادين المصري والجزائري إلى نقطة الصفر، نظرا لتوتر العلاقة القائمة بين محمد روراوة وسمير زاهر، إلا في حال تلقيهما أوامر فوقية من أعلى هرم السلطة لطي صفحة الماضي، لإنجاح المصالحة التي بدأها الرئيسان حسني مبارك وعبد العزيز بوتفليقة. كما أن الظرف الذي نطقت فيه المحكمة الإدارية في مصر يطرح عدة تساؤلات، حيث صدر القرار بعد يومين فقط من انعقاد الجمعية العامة لاتحاد شمال إفريقيا التي انبثقت عنها جملة من القرارات التي تخدم مصلحة اتحاد الكرة المصري، خاصة رفع العقوبة المسلطة على الأندية المصرية وكذا إبراهيم حسن. فهل كانت العملية مدبرة أم أن الأمور تسير وفق سياسة المصالحة التي أقرها البلدان؟

والموقع يرى عزل الاثنين لتعود المياه إلى مجاريها بين الشعبين ، فلا أحد ينكر أن الفريق الجزائري فريق قوي وبه نجوم كبار ، ويستحقون كل الاحترام ، ولكن أسلوب تناول وتسييس الأحداث بدءا من المباراة الأولى في الجزائر وحتى المباراة المعادة في أم درمان وتناول الصحافة للموضوع وكذلك الإعلام المرئي ومحبي الظهور من المتصلين من خارج الوسط الإعلامي على القنوات الفضائية وتصريحات كل من رئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد الجزائري هي ما أدت إلى هذه الزوبعة اتي حدثت ولا تزال بقية توابعها تجلجل في الفضاء الإعلامي ، وأعتقد أن كثير من الجزائريين الغير متعصبين يتفقون معي في الرأي ، لقد قام كل فريق من البلدين بالإدلاء بدلوه بعلم وبغير علم وقام البعض بإصدار تصريحات غير مسئولة وسعى البع إلى ارتداء ثوب البطولة والعنترية وسعت بعض القنوات الفضائية ممن هو معلوم توجهها إلى إظهار الموقف بصورة تبث الفرقة بين البلدين ، وقامت بعض الجرائد بنشر أخبار كاذبة قبل التحقق من صحتها ... إلى غير ذلك من أحداث مؤسفة لاشأن لكلا من الشعبين بها ، فكلا من الشعبين يعاني من فساد إداري يطحن ويقصم ظهورهم ، وحتى الكرة المتنفس الوحيد لفرحتهم قاموا بتسميمها بالسياسة ، فدعونا نتساءل ولو للحظة بسيطة بيننا وبين أنفسنا لصالح من كل ذلك ؟ وأرجو من الإخوة الجزائريين بالمنتدى أن يردوا وخاصة الأخ أمين الذي أسعد كثيرا بآراءه على الرغم من حدته أحيانا على مصر والمصريين .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egy2week.ahlamontada.net
 
محكمة القضاء الإداري تعيد زاهر إلى الرئاسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egy2week :: منتديات رياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: